الإثنين , 23 أكتوبر 2017

الصفحة الرئيسية » الأخبار » عيد الجلوس الملكي السادس عشر

عيد الجلوس الملكي السادس عشر

jolos

 

يحتفل الأردنيون، اليوم الثلاثاء التاسع من حزيران، بالعيد السادس عشر لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية تأكيدا لحالة الانسجام الوطني والتوافق والتلاحم بين القيادة والشعب، لجهة تعزيز المنجزات ومواصلة بناء دولة راسخة شارف عمرها على قرن من الزمان.

تتقدم الجمعية الاردنية الكردية للثقافة الممثلة برئيسها م.عبدالودود الكردي واعضاء الهيئه الادارية جميعاً بالتهنئة والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والشعب الاردني بعيد جلوس جلالة سيدنا السادس عشر على عرش المملكة الاردنية الهاشمية .دامت افراح بلادنا ودامت نعمة الامن والامان على وطننا الجميل .

عيد الجلوس الملكي السادس عشر Reviewed by on .   يحتفل الأردنيون، اليوم الثلاثاء التاسع من حزيران، بالعيد السادس عشر لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة الأردنية الهاشمية. ويأتي   يحتفل الأردنيون، اليوم الثلاثاء التاسع من حزيران، بالعيد السادس عشر لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة الأردنية الهاشمية. ويأتي Rating: 0

أضف تعليق

scroll to top